متابعة | الجريدة
أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا)، يوم أمس الجمعة، فرض غرامة قدرها 500 ألف يورو على نادي برشلونة بسبب إعلانه بشكل غير صحيح عن أرباحه في السنة المالية 2022، بعد رفض توضيحات فريق برشلونة.
وقررت لجنة الرقابة المالية على الأندية الأوروبية، في يوليو الماضي تغريم برشلونة نصف مليون يورو، بسبب إعلانه بشكل خاطئ، في السنة المالية 2022، عن مزايا أخرى غير انتقالات اللاعبين.
و أعلنت غرفة الاستئناف للجنة الرقابة المالية، أنها رفضت استئناف برشلونة وبالتالي أكدت الإجراء المتخذ في حقّها، والذي سيتعين على الفريق الإسباني من خلاله دفع مبلغ 500 ألف يورو كغرامة لذالك.
الرابط المختصر https://aljarida.ma/aeki