باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام .
Accept
  • اتصل بنا
  • من نحن؟
  • فريق العمل
الجريدة
  • الرئيسية
  • الجريدة TV
  • صحتي TV
  • متابعات
    • وطنية
    • دولية
  • سياسة
    • حكومة
    • برلمان
    • أحزاب
  • اقتصاد
  • عدالة
  • أمن
  • حوادث
  • صحة
  • مجتمع
  • ثقافة وفن
  • دين ودنيا
  • الشأن الجامعي
  • أنشطة ملكية
  • السلطة الرابعة
  • مغاربة العالم
  • الطقس
  • رياضة
  • تكنولوجيا
  • أخبار منوعة
  • آراء
Aa
الجريدةالجريدة
Follow US

وزارة الصحة توقع مع المديريات الجهوية للصحة عقود برامج في أفق سنة 2021

إدارة التحرير 5 يناير، 2019 الساعة 6:25 مساءً 1 Min Read
شارك
الصحة

وقعت وزارة الصحة، أمس الجمعة بالرباط، مع المدراء الجهويين للصحة الإثنى عشر عقود برامج للمديريات الجهوية للصحة في أفق سنة 2021، وذلك في إطار تنفيذ مخطط الصحة 2025.

وذكر بلاغ للوزارة، اليوم السبت، أن هذه العقود التي تم توقيعها على إثر مجموعة من الاجتماعات خصصت لعرض خطط العمل الثلاثية 2019-2021 من طرف المديريات المركزية والأقسام التابعة للكتابة العامة لوزارة الصحة، تهدف إلى إحداث أداة للتدبير بين الإدارة المركزية والمديريات الجهوية للصحة، بغية تحسين أداء وجودة الخدمات على المستوى الجهوي، وذلك في إطار اللاتمركز الجهوي.

وأوضح البلاغ أن الجهة الصحية تلتزم بتحقيق أهداف خطة العمل للفترة 2019-2021، عن طريق تعبئة الفرق الجهوية والإقليمية والمحلية، وتوفير الآليات الضرورية على مستوى الجهة.

أما وزارة الصحة، فتلتزم بتوفير الموارد المالية اللازمة لتحقيق الأنشطة الجهوية، ووضع جميع المعلومات والوثائق المطلوبة أو الموجودة رهن إشارة الجهة، لإنجاز مهامها على النحو المطلوب، وكذا تقديم الدعم حسب خصوصية كل جهة على حدة، وذلك من أجل تنفيذ ورصد وتقييم أنشطة خطة العمل للفترة 2019-2021.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الإدارة المركزية لوزارة الصحة ستجري زيارات ميدانية واجتماعات دورية من أجل تتبع مدى إنجاز الأنشطة الجهوية، كما سيتم وضع نظام للرصد والتقييم لمخططات العمل الجهوية 2019-2021.

الرابط المختصر https://aljarida.ma/oucm

قد يعجبك ايضا

مستعجلات الـ CHU بطنجة فوق المزايدات.. سؤال برلماني شعبوي وأقلام جاهلة بالمسار القانوني للعلاج

المجموعة الصحية لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة تعقد دورتها الإدارية الثانية – (صور)

ارتفاع عدد المصابين بفيروس “هانتا” إلى 13 حالة

خبراء الصحة بطنجة يناقشون طرق التعايش مع أمراض الأمعاء المزمنة – (صور)

الصحة العالمية تطمئن: خطر فيروس “هانتا” لا يزال منخفضا

شارك المقال
Facebook Twitter Whatsapp Whatsapp Telegram Copy Link
ماذا تعتقد؟
_0
_0
_0
_0
_0

آخر الأخبار

القضاء يلاحق شبكة لاستغلال القاصرات بتهمة الاتجار بالبشر
عدالة
مصطفى لخصم يقلب الطاولة على الأحزاب ويختار “اللامنتمين”
سياسة
إحداث كلية جديدة للاقتصاد والتدبير بالحسيمة
مجتمع
طنجة تحتضن المؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية المتحدة
وطنية
الملك محمد السادس: الجهوية المتقدمة خيار استراتيجي لتحديث الدولة وترسيخ الديمقراطية
أنشطة ملكية
“الأصبع الأوسط” لافتتاح مطعم بطنجة.. “بوز” إباحي يتحدى حياء الساكنة ويهين كرامة الزبائن
مجتمع
//

We influence 20 million users and is the number one business and technology news network on the planet

Sign Up for Our Newsletter

Subscribe to our newsletter to get our newest articles instantly!

[mc4wp_form id=”55″]

الجريدة
  • اتصل بنا
  • من نحن؟
  • فريق العمل
Creation site web Tanger Digital24
أخبار المغرب أخبار الرياضة المغربية أخبار طنجة dinoiptv

Removed from reading list

Undo
Welcome Back!

Sign in to your account

Lost your password?