بعد موجة السخرية التي طالت نواب الأمة الذين خرجوا محملين بأكياس من الحلوى بعد انتهاء الخطاب الملكي في افتتاح الدورة التشريعية، تفاعل مجلس النواب اليوم مع الحملة الفايسبوكية التي طالت ” نواب الأمة وأدان الطريقة التي تناول بها الإعلام إخراج بعض البرلمانيين لحلوى مراسيم الافتتاح خارج مبنى البرلمان”.
وأوضح البلاغ أن “الصورة التي تم بها تقديم البرلمانيين ونعتهم بصفات « كاذبة » تعتبر إساءة لمهنة الصحافة التي يجب أن ترفع من مستوى النقاش إلى فضاء التحليل والتقييم الذي يعد قاعدة قوية في العمل الإعلامي بوجه عام”.
نشير الى أن قضية حلوى البرلمان تناولتها عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع وبطرق هزلية.
الرابط المختصر https://aljarida.ma/zji3